fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للنفط / التحليل الفني للنفط الخام / نظرة عامة على سوق الأسهم الأمريكي – إغلاق الأسهم ؛ ناسداك يتفوق قطرات راسل بشكل حاد

نظرة عامة على سوق الأسهم الأمريكي – إغلاق الأسهم ؛ ناسداك يتفوق قطرات راسل بشكل حاد

كانت الأسهم الأمريكية مختلطة يوم الأربعاء بعد ارتفاعها في البداية ، لكن مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز انتقلوا إلى المنطقة الحمراء وظلوا تحت الماء في النصف الأخير من جلسة التداول. كسر مؤشر ناسداك سلسلة خسائر استمرت 4 أيام مدفوعة بأسهم FANG التي تفوقت. كان Russell 200 هو الأسوأ أداءً حيث انخفض بنسبة 1.2٪. كانت أسعار النفط تحت ضغط كبير انخفضت بنسبة 3 ٪ ، حيث استمرت المخاوف من فيروس كورونا في التأثير على الطاقة. جميع القطاعات في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 كانت مدفوعة بانخفاض من قبل الطاقة ، والرعاية الصحية كان القطاع الأسوأ أداء. ارتفعت مبيعات المنازل في الولايات المتحدة مرتفعة بنسبة 8 ٪ تقريبًا ، مدفوعة بتطبيقات الرهن العقاري المتزايدة. انخفض مؤشر التقلب VIX بشكل طفيف ولكنه لا يزال مدعومًا فوق 27٪.

ارتفاع مبيعات المنازل الأمريكية

ذكرت وزارة التجارة أن منازل الأسرة الواحدة في الولايات المتحدة ارتفعت إلى أعلى مستوى في 12 عام في يناير. قفزت مبيعات المنازل الجديدة بنسبة 7.9 ٪ إلى معدل سنوي بلغ 764000 وحدة في الشهر الماضي ، وهو أعلى مستوى منذ يوليو 2007. تم تعديل وتيرة المبيعات في ديسمبر لتصل إلى 708000 وحدة من 694000 وحدة تم الإبلاغ عنها سابقًا. كانت التوقعات بشأن مبيعات المنازل الجديدة ، والتي تمثل حوالي 12.3 ٪ من مبيعات سوق الإسكان ، والتي من شأنها أن تقدم 3.5 ٪ إلى وتيرة 710،000 وحدة في يناير. قفزت مبيعات المنازل الجديدة بنسبة 30.3 ٪ في الغرب الأوسط إلى أعلى مستوى لها منذ أكتوبر 2007.

كان الارتفاع في مبيعات المنازل مدفوعًا بارتفاع حجم طلبات الرهن العقاري التي ارتفعت بنسبة 1.5٪ في الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع السابق ، وفقًا لجمعية مصرفيي الرهن العقاري. انخفض متوسط ​​سعر الفائدة على العقد للرهن الثابت لمدة 30 عامًا مع أرصدة القروض المطابقة إلى 3.73٪ من 3.77٪ ، مع انخفاض النقاط إلى 0.27 من 0.28. انخفضت طلبات إعادة تمويل قرض السكن بنسبة 1٪ للأسبوع ، لكنها كانت أعلى بنسبة 152٪ عن العام الماضي.

مخزونات الطاقة روز

ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكي بمقدار 500 ألف برميل عن الأسبوع السابق. عند 443.3 مليون برميل ، فإن مخزونات النفط الخام تقل بنحو 3٪ عن متوسط ​​الخمس سنوات لهذا الوقت من العام. انخفضت مخزونات البنزين بمقدار 2.7 مليون برميل الأسبوع الماضي وبنسبة 2٪ أعلى من متوسط ​​الخمس سنوات لهذا الوقت من العام. انخفضت مخزونات وقود نواتج التقطير بمقدار 2.1 مليون برميل الأسبوع الماضي وهي أقل بحوالي 5٪ عن متوسط ​​الخمس سنوات لهذا الوقت من العام.

عن admarabs

شاهد أيضاً

النفط وداكس في محاولة لاختبار دعم حاسم

إذا كنت تحب التداول العاطفي ، فلا يوجد وقت أفضل من الآن! اتجاه قوي وحركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: