fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للعملات / التحليل الفني للدولار الاسترالي AUD/USD / توقعات سعر AUD / USD – الدولار الأسترالي ينهار مرة أخرى

توقعات سعر AUD / USD – الدولار الأسترالي ينهار مرة أخرى

ال دولار استرالي قد انهار خلال جلسة التداول يوم الأربعاء ، حيث أننا لا نزال نرى الكثير من قوة الدولار الأمريكي بالطبع يفر الأشخاص من أي شيء في آسيا. لقد كان الدولار الأسترالي أسبوعًا غير عادي ، ويبدو بالتأكيد كما لو كان الأمر مسألة وقت فقط قبل أن ننهار مرة أخرى. في هذه المرحلة ، من المحتمل أن يشهد السوق سلبية مستمرة ، وأعتقد في هذه المرحلة أنه من المحتمل أن يتجه نحو مستوى 0.63 والذي يعتبر أسفل النطاق الذي كنا عليه خلال الأزمة المالية منذ أكثر من عقد. نعم ، نحن منخفضون فيما يتعلق بالقيمة.

AUD / USD فيديو 27.02.20

عند النظر إلى الدولار الأسترالي ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الأمر مستفيد للغاية من الصين ، ومن المرجح في هذه المرحلة من الوقت أن يستمر السوق في الوصول إلى الحل لأن الصين لا تزال تكافح الفيروس ولا تعود إلى عمل. طالما كان هذا هو الحال ، سيكون هناك وزن كبير حول العنق عندما يتعلق الأمر بالدولار الأسترالي ، حيث أن الصين هي إلى حد بعيد أكبر عملائها. طالما كان هذا هو الحال ، فإن أستراليا لا تزال تعاني. أعتقد أن تخفيضات أسعار الفائدة ستأتي قريبًا إلى حد ما ، والسوق في الوقت الحالي بصدد محاولة تحديد سعرها. بشكل عام ، سيتم بيع المسيرات وأعتقد أن مستوى 0.67 أعلاه هو "الحد الأقصى" في الأساس سوق.

عن admarabs

شاهد أيضاً

تحليل منتصف اليوم للدولار استرالي 05-03-2021

يتم تداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات سلبية جديدة ليقترب من هدفنا المنتظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: