fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للعملات / التحليل الفني لليورو دولار EUR/USD / توقعات سعر اليورو / دولار EUR / USD – يستمر اليورو في إظهار السلوك البطيء

توقعات سعر اليورو / دولار EUR / USD – يستمر اليورو في إظهار السلوك البطيء

اليورو حاول في البداية الارتفاع ، وقد اخترق مستوى 1.09 في البداية ، لكنه استدار لإظهار علامات الإرهاق. في النهاية ، السوق في اتجاه هبوطي ، لذا لا أتطلع إلى شراء هذا السوق في هذه المرحلة ، لذا فقد قلت إنني ببساطة أبحث عن علامات استنفاد بدأنا نراها مرة أخرى. وبالطبع ، فإن الدولار الأمريكي هو أحد العملات المفضلة هناك بالنظر إلى أن السوق لا يزال لديه الكثير من الأسباب للقلق من أن الاتحاد الأوروبي بالطبع ضعيف للغاية. تذكر أن اليورو هو "معاداة الدولار" ، وعليك الانتباه إلى حقيقة أنه إذا كان الدولار الأمريكي في مكان آخر ، فيجب عليه تقريبًا تمديده هنا.

EUR / USD فيديو 27.02.20

إذا اخترقنا قمة الشمعدان لجلسة التداول يوم الأربعاء ، فإن ذلك قد يعيد هذا السوق إلى مستوى 1.10. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لن أكون مشترًا عند كسر أعلى ، أود فقط أن أتطلع إلى البيع مرة أخرى عند المستوى 1.10 بمجرد وصولنا إلى هناك وإظهار علامات استنفاد. يقع EMA لمدة 50 يومًا فوق مستوى 1.10 مباشرةً ، وهذا شيء يجب الانتباه إليه أيضًا. إذا كنا سنغلق فوق ذلك على الرسم البياني الأسبوعي ، فيمكنك البدء في الحديث عن تغير الاتجاه ، لكن الآن لا أرى أنه من الأساسي بالتأكيد لا يصطف معه.

عن admarabs

شاهد أيضاً

تحليل منتصف اليوم لليورو دولار 04-03-2021

يكمل لليورو دولار تداولاته السلبية ليبتعد عن مستويات 1.2064، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: