fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للعملات / التحليل الفني للدولار ين USD/JPY / توقعات سعر الدولار الأمريكي / الين الياباني – يستمر الدولار الأمريكي في الارتداد أمام الين الياباني

توقعات سعر الدولار الأمريكي / الين الياباني – يستمر الدولار الأمريكي في الارتداد أمام الين الياباني

ال الدولار الأمريكي ارتفع بعض الشيء خلال جلسة التداول يوم الأربعاء ، حيث أن مستوى ¥ 110 ضروري لنطاقات التداول طويلة الأجل ، حيث يستمر السوق في الارتداد بين مستوى ¥ 105 في الأسفل ، ومستوى and 115 في الأعلى . بمعنى آخر ، مستوى ¥ 110 هو في الأساس ما يجب أن تكون عليه "القيمة العادلة" لهذا الزوج. في نهاية المطاف ، هذا السوق موجود في كل مكان ولكن ضع في اعتبارك أن فيروس كورونا لا يزال يسبب مشاكل.

USD / JPY فيديو 27.02.20

ينظر الاقتصاد الياباني في الوقت الحالي إلى الركود ، ونتيجة لذلك يواصل معاقبة الين الياباني نفسه. في النهاية ، هذا سوق لا يزال يشهد ظروفًا مزعجة ، لكنني أعتقد أن الدولار الأمريكي بشكل عام لا يزال يجذب الكثير من الاهتمام. علاوة على ذلك ، كانت أسواق الأسهم في أمريكا تعاني من فرط في البيع وهذا قد يعكس ما سيحدث بعد ذلك. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل جدًا أن يستمر السوق في رؤية ضغط تصاعدي ، لكن بالتأكيد بطريقة غير منتظمة. ومع ذلك ، إذا ما اخترقنا مستوى 109.50 ين ، فقد يغير هذا الموقف تمامًا من السوق وقد يرسل هذا الزوج إلى الأسفل كثيرًا. في هذه المرحلة ، أتوقع أن يتجه السوق على الأرجح نحو 200 يوم من EMA.

كل ما يقال ، هذا يبدو لي كثيرًا مثل السوق التي اندلعت ، ارتفعت بشكل كبير ، وعادت لاختبار تلك المقاومة السابقة ، والآن تحاول الارتداد مرة أخرى. بمعنى آخر ، إنه تحليل فني كلاسيكي بقدر ما يتعلق الأمر بالهروب.

عن admarabs

شاهد أيضاً

الدولار ين يجتاز المقاومة – تحليل – 04-03-2021

تمكّن زوج الدولار ين من اختراق مقاومة القناة الصاعدة ويتحرك فوق مستوى 107.00 الآن، معززاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: