fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للعملات / التحليل الفني للباوند دولار GBP/USD / توقعات سعر الباوند / دولار – الجنيه البريطاني يتراجع نحو الدعم مرة أخرى

توقعات سعر الباوند / دولار – الجنيه البريطاني يتراجع نحو الدعم مرة أخرى

ال الجنيه البريطاني يستمر في التحرك ذهابًا وإيابًا ، ولكن يبدو أنه في منطقة قد نشهد فيها بعض الدعم على المدى القصير ، ومن المحتمل أن نتحرك بعيدًا لأن السوق يبدو على الأقل من التحليل الفني وجهة نظر تحاول بناء قليلا من قاعدة. ومع ذلك ، فإن الأساسيات في بريطانيا العظمى أفضل من المتوقع ، لكنها ليست قوية بالضرورة. قد يكون من المفيد أخذ نظام محدد النطاق في هذه المنطقة العامة ، مع ملاحظة أن مستوى 1.30 أعلاه يوفر ضغط بيع كبير.

GBP / USD فيديو 27.02.20

انخفض مؤشر EMA لمائتي يوم عند مستوى 1.27 ، وهو مجال سوف ينتبه إليه الكثير من التجار. في النهاية ، هذا سوق يميل لصالح الجنيه البريطاني على المدى الطويل ، ونحن في مستويات رخيصة تاريخياً. ومع ذلك ، من الواضح أننا في أوقات غير تقليدية للغاية. نظرًا لأن هذا هو الحال ، فمن المحتمل جدًا أن ننظر إلى سيناريو سيظل متقلبًا للغاية ويصعب التداول عليه على أقل تقدير. أحب فكرة الشراء فوق مستوى 1.30 ، لأن ذلك قد ينطلق أكثر من "نموذج قاعدي واضح" قد يحاول المتداولون الآخرون القفز عليه. توقع الكثير من الضجيج ، لكن يجب أن تتوقع أيضًا أن المرونة يمكن استخدامها في مصلحتك إذا كنت صبورًا كافيًا وبالطبع الاهتمام بحجم الوظيفة.

عن admarabs

شاهد أيضاً

تحليل منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 04-03-2021

يظهر زوج الباوند مقابل الدولار تداولات سلبية ليختبر دعم القناة الصاعدة، بانتظار مزيد من الانخفاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: