fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للمعادن / التحليل الفني للنفط / التحليل الفني للنفط برنت / توقعات أسعار النفط الخام – تستمر أسواق النفط الخام في التمسك بالمستويات الحيوية

توقعات أسعار النفط الخام – تستمر أسواق النفط الخام في التمسك بالمستويات الحيوية

نفط خام غرب تكساس الوسيط

ال غرب تكساس الوسيط سوق النفط الخام لقد انخفض إلى قاع جديد ، ولكن بعد ذلك ارتد بما يكفي لتشكيل القليل من الدعم. يبدو كما لو أن شخصًا ما يتشبث بمستوى 50 دولارًا بشكل يائس ، ربما بدأت أوبك في الانخراط في السوق مرة أخرى. في هذه المرحلة ، كان رقم المخزون والولايات المتحدة أفضل مما كان متوقعًا ، على الرغم من أنه لا يزال بناءًا. كان هناك انفجار في المصفاة على الساحل الغربي قد يكون ساعد أيضًا ، ولكن في هذه المرحلة ، إذا ارتدنا من هنا ، فمن المحتمل أن نرى البائعين أعلاه. في النهاية ، إذا اخترقنا أدنى قاع الشمعدان ، فمن المحتمل أن ننخفض إلى مستوى 47.50 دولار ، وربما حتى مستوى 45 دولار.

فيديو النفط الخام 27.02.20

برنت

أسواق برنت كما انهار في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء ، حيث اختبر أدنى المستويات مرة أخرى ولكن ارتد عند هذه النقطة. في النهاية ، هذا سوق من المحتمل جدًا أن يجد بائعين أعلاه ، لذا أحب فكرة إظهار علامات الإرهاق ، حتى أتمكن من البدء في البيع مرة أخرى. في النهاية ، إذا ما اخترقنا أدنى قاع الشمعة في الجلسة يوم الأربعاء ، فيجب أن نستمر في الانخفاض نحو مستوى 50 دولارًا. في هذه المرحلة ، يكون السوق هبوطيًا للغاية ، لذا يجب أن تتلاشى المسيرات حيث أن الطلب على النفط الخام سيستمر في المعاناة بسبب فيروس كورونا وضعف الوضع الاقتصادي العالمي على أي حال. لا يزال النفط الخام يتعرض للانهيار ليس فقط بسبب مشاكل الطلب ، ولكن الدولار الأمريكي الأقوى لم يساعد أيضًا.

عن admarabs

شاهد أيضاً

التوقعات اليومية الأساسية لأسعار النفط – رؤية بعض الدعم مع تحرك الدول لملء خزانات الاحتياطي الاستراتيجي

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت الأمريكي الوسيط غرب تكساس الوسيط والعالمي يوم الثلاثاء بعد الانخفاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: