fbpx
الرئيسية / التحليل الفني للمعادن / التحليل الفني للذهب / التنبؤ بأسعار الذهب – ارتفاع الأسعار تشكيل نمط العلم الثور

التنبؤ بأسعار الذهب – ارتفاع الأسعار تشكيل نمط العلم الثور

انتعشت أسعار الذهب يوم الأربعاء حيث استمرت الأصول ذات المخاطر العالية والعوائد في الانخفاض. بلغ عائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات أدنى مستوى له على الإطلاق عند 1.294 قبل أن يرتد ويغلق عند 1.33٪. لا تزال الأسواق متقلبة والتي عززت المعدن الأصفر كما تم اكتشاف حالة جديدة من فيروس كورونا في الولايات المتحدة. من المتوقع أن يعقد الرئيس ترامب مؤتمرا صحفيا هذا المساء لوصفه للشعب الأمريكي كيف ستتعامل الحكومة الأمريكية مع فيروس كورونا. ارتفعت مبيعات المنازل الفردية في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى لها منذ 12 عامًا مع استمرار انخفاض معدلات الرهن العقاري بعد انخفاض عوائد سندات الخزانة. ارتفع معدل التذبذب الضمني في الذهب ، والذي يمثله مؤشر GVZ المحسوب من قبل مجلس خيارات بورصة شيكاغو ، بنسبة 7 ٪ بعد ارتفاعه بنسبة 5 ٪ يوم الثلاثاء مرتفعًا بنسبة 9 ٪ يوم الاثنين.

تداول الذهب مع BDSwiss

التحليل الفني

ارتفعت أسعار الذهب وتشكل نمط استمرار العلم الصاعد. هذا هو التوقف الذي ينعش أعلى. توجد مقاومة مستهدفة لأسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها في عام 2012 عند 1،792. يظهر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لعشرة أيام عند 1.615. أصبح الزخم على المدى القصير سالبًا حيث أن مؤشر الاستوكاستك السريع أحدث إشارة بيع متقاطعة. القراءة الحالية على مؤشر الاستوكاستك السريع هي 67 ، وتراجع من منطقة ذروة الشراء مما يعكس تباطؤ الزخم الإيجابي. طباعة الرسم البياني MACD باللون الأسود مع انخفاض المسار الذي يشير إلى انخفاض الأسعار.

زيادة مبيعات المنازل

ذكرت وزارة التجارة أن منازل الأسرة الواحدة في الولايات المتحدة ارتفعت إلى أعلى مستوى في 12 عام في يناير. قفزت مبيعات المنازل الجديدة بنسبة 7.9 ٪ إلى معدل سنوي بلغ 764000 وحدة في الشهر الماضي ، وهو أعلى مستوى منذ يوليو 2007. تم تعديل وتيرة المبيعات في ديسمبر لتصل إلى 708000 وحدة من 694000 وحدة تم الإبلاغ عنها سابقًا. كانت التوقعات بشأن مبيعات المنازل الجديدة ، والتي تمثل حوالي 12.3 ٪ من مبيعات سوق الإسكان ، سوف ترتفع بنسبة 3.5 ٪ لتصل إلى 710،000 وحدة في يناير.

عن admarabs

شاهد أيضاً

تحليل الإغلاق للذهب 05-03-2021

وجد سعر الذهب دعم قوي عند مستويات 1692.00 ليتم تداول بعض الميل الصاعد ويتجه نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: